الثلاثاء، 2 فبراير 2016

متجر الكتروني الاردن | MOLATY

molaty

مولاتي | MOLATY


مولاتي هو متجر الكتروني تم اطلاقه في الاردن في العام 2015, باشراف الشركة الرئيسية شركة المحطة الذكية للتسويق الالكتروني, وأتت فكرة المتجر من منظور التطور الكبير الحاصل في عالم الشبكة الإلكترونية وتحديدا التجارة المتنوعة على المنصة العنكبوتية الانترنت, وهنا في هذه التدوينة نتحدث عن مميزات المتجر والخدمات التي يقدمها بشكل مبسط , مولاتي Molaty شبيه بفكرة مول إلكتروني للتسوق يشتمل على المحلات والمتاجر العاملة في الاردن, بحيث يمتلك كل صاحب خدمة معينة او منتج متجرا خاصا به يشبه الموقع الالكتروني فتجد بكل متجر صفحة من نحن - الاتصال بنا - التعريف بالمحل - صور المنتجات - الاسعار لكل المنتجات - عروض الخصومات والكثير من الأمور التي تهم المشتري .

مميزات موقع مولاتي | Molaty


يتمتع المتجر باللغات العربية والإنجليزية, بالاضافة الى التصنيفات التي تساعد الزائر باختيار ما يناسبه ويرغب به من المنتجات على حدا, فالملابس لها تصنيفات وفروع داخل التصنيفات نفسها, ايضا الصور لجميع القطع مجرد وضع الماوس عليها ستجد مباشرة تكبير كل سم في الصورة وذلك يساعدك بالتعمق في شكل المنتج والوانه, وايضاً يوجد عرض فقط للمحلات وليس الشراء ويظهر ذلك أدنى كل صوره, فاذا وجدت ادناها السعر فمعنى ذلك انها معروضة للشراء اون لاين وفي حال عدم وجود زر الشراء والسعر فمعنى ذلك ان المحل يقدم العرض فقط ويمكنك هنا التواصل مع صاحب المحل التجاري داخل المول .

روابط متجر مولاتي | Molaty


يمكنك زيارة المتجر من الرابط التالي مولاتي - Molaty كما يمكن زيارة صفحة الفيسبوك من الرابط التالي متجر الفيسبوك وبخصوص كل ما يتم اضافته حديثا فتجده من خلال الضغط هنا جديد المتاجر ونود هنا تقديم بعض المعلومات المهمة وهي إن كان سؤالك هل يوجد خدمة توصيل للمنتجات ؟؟ نعم يوجد وداخل منطقة عمان, السؤال الثاني هل الشراء يحتاج الى الدفع مباشرة ؟؟ بالطبع كلا فالدفع عند التسليم فقط .

متابعة الفيسبوك مباشرة لمتجر مولاتي Molaty





AHMAD OTHMAN

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق